الاثنين، 16 يناير، 2012

جميع حلقات الانمي انيوشا الجزء الأول والثاني على المديا فاير



أهلا وسهلا بأعضاء وزوار ومتابعين
اليوم أقدم لكم الجزء الأول والثاني للأنمي المميز إنوياشا
وأمل أن ينال الموضوع إعجابكم
"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول




إسم الانمي بالعربي : إنوياشا

الاسم بالياباني: 犬夜叉

الاسم بالإنجليزي : InuYasha

عدد الحلقات للجزء الأول : 167 حلقه

عدد الحلقات للجزء الثاني : 26 حلقه

زمن الحلقه : 24 دقيقه

تاريخ العرض للموسم الأول : 16/10/2000 إلى 13/09/2004

تاريخ العرض للموسم الثاني : 3/10/2009 إلى 29/03/2010


 




سلسلة مانغا ومسلسل انمي من تأليف الكاتبة روميكو تاكاهاشي. تدور احداث القصة حول طالبة في المرحلة الثانوية والتي لها القدرة على السفر عبر الزمن (كاقومي)، ونصف شيطان (اينوياشا)، وراهب منحرف (ميروكو)، وثعلب شيطاني صغير (شيبو)، وقاتلة الشياطين (سانقو)، إضافة إلى القطة الشيطانية كيرارا في فترة سينقوكو محاولين العثور على اجزاء جوهرة الارواح الاربعة (شيكون نو تاما) وإبقائها بعيدة عن ايدي الاشرار، وخاصة ناراكو .




"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول
كاجومي هيقوراشي

مؤدية الصوت (اليابانية): ساتسوكي يوكينو، (الانجليزية): مونيكا ستوري.
كاقومي هي الشخصية الرئيسة في المانغا والانمي، شخصيتها رائعة وقلبها طيب ولكنها تتحول الى شخص خطير عندما تُستفز. كاقومي هي النسخة المستقبلية للكاهنة كيكيو المتوفية قبل 50 سنة من سفر كاقومي عبر الزمن للمرة الاولى، أُلقيت على عاتق كاقومي مسئولية حماية جوهرة الارواح الاربعة بعد ان قامت عن طريق الخطأ بتحطيمها .

تتطور مشاعر كاقومي نحو انوياشا شيئاً فشيئاً، ولكاقومي قوة روحية عظيمة نظراً لكونها نسخة كيكيو المستقبلية.
كاقومي تعني: نسيج الخيزران.

"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول
انوياشا

مؤدي الصوت: (الياباني) كابي ياماقوتشي، (الانجليزي): ريتشارد لان كوكس.
انوياشا هو الشخصية الثانية في المانغا والانمي، وهو نصف شيطان (هانيو)، والده كان كلباً شيطانياً (اينو نو تايشو) ووالدته انسان (ايزايوي). ويتقلد سيف التيتسايقا وهو سيف ذو قوى عظيمة مصنوع من ناب والد انوياشا. لديه قدرة هائلة على التجديد والشفاء من اصابات قد تكون قاتلة للبشر العاديون. ويستمد هذه القدرة من حقيقة كونه نصف شيطان. مع القمر الجديد من كل شهر يفقد انوياشا قدراته الشيطانية ويتحول الى انسان كامل ويتحول لون شعره الى الاسود، وقبل ان يتعرف على اصدقائه الجدد كان يخفي نفسه في ذلك الوقت (ليلة تحوله إلى انسان كامل). احب انوياشا الكاهنة كيكيو وبعد موتها ولقائه بكاقومي وقع في حب كاقومي.
انوياشا يعني: الكلب الشيطاني،انو: كلب، ياشا: شيطان.

"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول
سانقو

مؤدية الصوت: (اليابانية): هوكو كواشيما، (الانجليزية): كيلي شريدان.
تنتمي سانقو إلى قرية سكانها محترفو قتل الشياطين، سلاحها هيراكوتس مصنوع من عظام الشياطين. قرية سانقو وسكانها قتلوا بفعل شياطين ناراكو الذي اراد الاستيلاء على ما لديهم من اجزاء الجوهرة المقدسة. بعد ذلك القى ناراكو اللوم على انيوشا وعندها تحاول سانقو قتل اينوياشا، وبعد ان فشلت حيلة ناراكو استخدم قطعة من الجوهرة المقدسة في إعادة شقيق سانقو الاصغر كوهاكو الى الحياة والسيطرة عليه ليجبر سانقو على قتل اينوياشا ومن معه. سانقو تسعى للثأر من ناراكو لما فعله بسكان قريتها ولكن هدفها الاساسي هو تحرير شقيقها من سيطرة ناراكو وبطريقة ما انقاذ حياته. تتطور مشاعر الحب في قلب سانقو تجاه ميروكو الذي يطلب منها الزواج فيما بعد فتوافق على طلبه.
سانقو تعني :المرجان

"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول
ميراكو

مؤدي الصوت: (الياباني): كوجي تسوجيتاني، (الانجليزي): كيربي مورو
بوذي من المستويات الدنيا (هوشي)، راهب متجول سافر الى الريف ليؤدي بعض الخدمات كإبادة الشياطين ليكسب ما يعتاش عليه، يعاني ميروكو من لعنة وراثية الحقها ناراكو بجده مياتسو وانتقلت الى والد ميروكو ثم اليه، تلك اللعنة عبارة عن ثقب في يده اليمنى "كازانا" (نفق الرياح/ wind tunnel) والتي يمكنها جذب تقريباً اي شيء في طريقها. ويستخدمها ميروكو كسلاح قوي ضد الشياطين، ولكن ذلك الثقب يتسع مع مرور الوقت، اذا لم يتم ازالة اللعنة عن طريق قتل ناراكو فإن الثقب سوف يقضي على ميروكو تماماً كما حدث لوالده وجده.
سلوك ميروكو غير معهود من راهب، فهو كجده ضعيف امام النساء الجميلات، ودائماً ما يكرر سؤاله لهن عما اذا كن قادرات على ان ينجبن طفلا له ،مدعياً انه يريد التأكد من وجود ولي عهد له ليواصل السعي لقتل ناراكو إذا ما توفي ميروكو. رغم سلوكه المنحرف لديه قوى روحية عجيبة. ومع مضي الاحداث يعرب ميروكو عن حبه لسانقو ويطلب منها الزواج بعد ان ينتهوا من قتل ناراكو.
اسم ميروكو مأخوذ من الاله البوذي مايتريا.

"زي لاين"جميع حلقات الجزء الأول
شيبو

مؤدي الصوت: (الياباني): كوميكو واتانابي، (الانجليزي): جيليان ميتشيلز.
ثعلب شيطاني صغير ويتيم، قُتل والده على يد اخوة الرعد هيتن و مانتن، وهو الشخصية الاولى التي تنضم إلى اينوياشا وكاقومي. لديه القدرة على التحول ولكن في اغلب الاحيان يكون تحوله ناقصاً وغير مكتمل، ولديه القدرة على التحول الى بالون وردي اللون كبير الحجم يمكنه ان يطير، كما انه بارع في الحيل والخدع البصرية، عمره الحقيقي غير معروف ولكنه يبدو (ويتصرف) في السابعة من عمره.
معنى اسم شيبو: الجواهر السبع










الجزء الأول
لتحميل جمـيع الحلقات بجوده عاليه على الميديافير هنا
لتحميل جميع الحلقات بجوده متوسطه على الميديافير هنا

الجزء الثاني
لتحميل جميع حلقـات الموسم الثاني بجوده عاليه على الميديافير هنا
لتحميل جميع حلقات الموسم الثاني بجوده متوسطه على الميديافير هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق